إطلالتك على عالم الديكور وغرف نوم

الجمعة، 21 سبتمبر 2018

من أجمل وأفضل غرف نوم اطفال بنات



























































































































































حين نبدأ في تكوين عائلة ويبدأ الأطفال في النمو نبدأ في التفكير في تصميم حجرات خاصة لهم لتناسب سنهم واهتماماتهم ونوعهم، وفي الكثير من الأحيان يكون اختيار الألوان المعتمدة في القاعة بحسبًا لنوع الطفل سواء أوضح او أنثى. وعلينا اهتمام أن يكون تصميم القاعة مرح كفاية ويمنحهم طقس طفولي متميز، مع وجود منطقة كافية للاستذكار واللعب. وفي ذلك النص نعرض بعض قاعات السبات الفريدة للأطفال البنات، والتي تمتاز بغلبة اللون الوردي المُحبب لقلوبهن.

شاهد كذلك على افانا صور:

أجمل وأفضل غرف نوم اطفال بنات

1- استعمال المكونات المحببة للفتيات غرف نوم اطفال بنات:


تعشق البنات في صغرهن بعض الشخصيات الكرتونية والأشكال البسيطة التي تكون قريبة من قلوبهن غرف نوم اطفال بنات بحكم طبيعتهن، وفي ذلك النموذج تم دمج مجموعة من تلك المكونات على نحو رقيق أنيق، وبشكل متوازن حتى لا تظهر القاعة مليئة بالكثير من التفاصيل غير المترابطة والتي تُعطي إحساس بالفوضى.

نشاهد أنه استعمال ورق الجدران على الجدار الجانبي من الحجرة وإضافة ملصق شخصية ’هالو كيتي’ الكرتونية بكمية عظيم كلمسة طفولية طفيفة، وتم استعمال ورق الجدران بنقوش على شكل أزهار أيضًا على الجدار المقابل ليظهر كفاصل بين السريرين الأنيقين. وتم استعمال وحدة إضاءة بيضاء على شكل عدد من الفراشات، والتي أعطت الإنطباع طفيفة وأضافت أناقة للشكل الختامي للغرفة.


2- استعمال درجات الوردي في حجرة سبات متحولة غرف نوم اطفال بنات:

بين الحين والآخر قد لا تسمح منطقة الحجرة بإلحاق جزء خاص لجلوس الأطفال واستقبال أصدقائهم، غرف نوم اطفال بنات لهذا ففي ذلك النموذج تم استعمال عائلة بجوانب طفيفة يمكن استعمالها كأرائك للقعود واللعب مع الأصدقاء. ونرى في تلك الحجرة نطاق روعة تجانس درجات اللون الوردي على الجدران والعائلة، حيث تم استعمال الوردي الداكن على الجدار المقابل والجزء الجانبي من العائلة واستخدام الوردي الفاتح على الجدار الجانبي مع إضافة صورة مطبوعة طفولية توحي بالحرية والانطلاق.

3- حجرة بنات كغرف أميرات ديزني:

أثرت شخصيات أميرات ديزني في الكثير من البنات، واللاتي رغبن في الاقتداء بهن في أناقتهن وجمال التفاصيل المُحيطة بهن. وفي ذلك النموذج نجد أن الحجرة مستوحاة بشكل ملحوظ من حجرات أميرات ديزني وعرائس باربي، وتم استعمال أثاث من الخشب الأبيض والجلد الوردي على نحو قصد في الأناقة والرقي. استعمال ورق الجدران بنقوش مطبوعة على شكل قلوب ضئيلة أزاد للغرفة لمسة ساحرة، وهو ما تناسق مع السجادة الضئيلة بمنتصف القاعة المزينة بقلوب على الأطراف.

في تلك القاعة لم يتم استعمال وحدة إضاءة طفيفة مثل سابقيها، فالوحدات البسيطة لا تناسب أحوال جوية الأميرات؛ لهذا تم الاستعانة بوحدة إضاءة من الكريستال في منتصف الحجرة لأجواء القصور غرف نوم اطفال بنات.

4- دمج التفاصيل المفضلة مع العصرية:

لكل طفل شخصياته المفضلة التي يريد عيش تفاصيلها بخياله، وهو ما على الأبوين تشجيعه  غرف نوم اطفال بنات لتنميه الحس الإبداعي عند الأطفال. وهنا نلمح أن الانتباه موجه لشخصيات الهنود الحمر في الأفلاك الكرتونية، لهذا تم تخصيص مساحة لعب بها خيمة تشبه المتواجدة في الأفلام الكرتونية وتم وضع صور لحيوانات طريفة تلبس بعض أزياءهم.

بعكس مساحة اللعب فباقي الحجرة تظهر رقيقة، حيث تم دمج اللون الوردي مع الأبيض، واستخدام قطع أثاث عصرية وديكورات طفيفة عالقة أضافت لمسة جمالية للغرفة. تم استعمال الكثير من وحدات الإنارة في غير مشابه أرجاء القاعة؛ لتخدم الكثير من الوظائف سواء كانت وحدة الإنارة المعلقة لإنارة الحجرة ككل أو المصباح الجانبي للقراءة أو وحدات الإنارة المدفونة أعلى المرآة والمكتب للاستذكار.

5- استعمال اللون المفضل لطفلك

بين الحين والآخر قد ترغب البنات في لون غير مشابه عن اللون الوردي، وهنا يمكن الذهاب للخارج بتصميم فريد لغرفة رائعة. وكما نشاهد في ذلك النموذج فقد تم استعمال اللون الأرجواني كلون رئيسي في الحجرة، وتم إضافة اليسير من التفاصيل باللون الأبيض المحايد مثل الكرسي ووحدات الإنارة والوسائد لإحداث توازن طفيف أنيق.
6- نقاء اللون الأبيض مع لمسة حيوية
يمتاز اللون الأبيض فأنه يضيف سكون واحساس بالنقاء للموقع، إضافة إلى أنه يعكس الإنارة الطبيعية على نحو ممتاز لازدياد الشعور بالاتساع والشعور بالحيوية كما يتضح في ذلك النموذج. ولإضافة لمسة حيوية للغرفة تم استعمال مجموعة من المكونات الملونة مثل الأغطية والفراشات المعلقة والوسائد، ما جعل القاعة تظهر عصرية أكثر بصرف النظر عن بساطتها.



إضافة جھد كبیر علیھا ، فبمجرد كونھا خاصة بالأطفال یجعل منھا مكانا ملفتا للنظر غرف نوم اطفال بنات و جذابا بواسطة اكسسواراتھم الممتعة بألوانھا المبھجة .
و إن أضفنا علیھ أشیاء مختصة للبنات سوف یجعل منھا مكانا رائعا بألوان الزھر و البنفسجي و تصامیم الأمیرات و ألعابھن و غیرھا من التفاصیل .
إلا أن ھذا لا یمنع أننا نستطیع أن نجعل من دیكورات قاعات سبات أطفال للبنات مكانا خاصا و ممیزا بعدد من اللمسات البسیطة لإضفاء طقس من المرح على المقر و لمسة من التفرد والخصوصیة .

لدیكورات تلفت الأنظار في حجرات سبات أطفال للبنات إلیك بعضھا غرف نوم اطفال بنات :

1-كيفية القصور و الأمیرات من التفاصیل التي تجذب اهتمام الأطفال من الفتيات حیث أنھن یرتبطن بأمیرات دیزني و الضرائب المتحركة بقوة و یرغبن دوما في لعب ھذا الدور. لهذا لا
عائق من أن یصمم العفش على شكل القصور الملكیة أو أن تضاف تفاصیل أخرى كورق الجدران أو الألعاب .
2-أضیفي القلیل من المرح على قاعات سبات أطفال للبنات خاصة ، بأن توجدي مقر خاص للعب كتصمیم لخیمة أو حجرة صغیرة داخل غرفتھا كي تشعر بالخصوصیة و بعض المرح  غرف نوم اطفال بنات.
أيضاً یمكنك وضع مرجوحة صغیرة أو مزلقة كالتي تلعب فیھا عادة في الحدائق و المنتزھات العامة .
3-اعتمدي الألوان الباستیل التي تجذب الفتيات و یمكنك في حال رغبتي بھذا اعتماد الألوان القویة من درجات الزھر و البنفسجي . هذا یعتمد على رغبة طفلتك إلا أن في حال حجرات السبات غرف نوم اطفال بنات
أفضل دوما أن تكون الألوان ھادئة نسبیا .
4-علیك دوما بأن تحرصي على إضافة المكاتب الأرضیة التي تستطیع طفلتك الوصول إلیھا ، و لأن وجود الكتب الملونة و الملفتة للأنظار تضیف على الحجرة البھجة عن طريق ألوانھا وتشجع طفلتك على القراءة منذ الصغر غرف نوم اطفال بنات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حودة2