إطلالتك على عالم الديكور وغرف نوم

الأربعاء، 1 نوفمبر 2017

أجمل صور اصباغ غرف نوم

بالتأكيد فإنّك دائماً ما تبحثين عن الأفضل، لذا تعتنين بالتفاصيل، اصباغ غرف نوم هي أحد تلك الأمور التي من الواجب عليك الاهتمام بها طالما تبحثين عن تفاصيل وديكور مميّز، حيث اصباغ غرف نوم لها أهميّة في الديكور العام للغرفة، لأنها تشغل مساحة كبيرة للعين من الواجب الاهتمام بها، لكن ما هي الالوان التي عليّ اختيارها.




لاختيار مميّز من الجيد اختيار اصباغ غرف نوم مميّزة تناسب شخصيّتك، كما تناسب الفئة العمرية والشخصيّة التي سنوجّه لها الديكور، لكن ما هو أفضل اختيار، وكيف أستطيع اختيار أفضل لون يناسبني.
إن اختيار اللون مرتبط بالحالة النفسية والاحساس والثقافية، لذا دائماً ما يكون هناك اختلاف بطريقة اختيارها وأنواعها وتفاصيلها، ولكن ما انواع الألوان وكيفيّة اختيارها.





























أنواع الألوان واصباغ غرف نوم:


  1. الألوان الرئيسيّة: وهي الأزرق ولأحمر والأصفر: الثلاث ألوان هي أهم الالوان والتي نستطيع منها تشكيل عدد لا نهائي من تدرجات الالوان. 
  2. الالوان الثانوية: وهي مستخلصة من دائرة الالوان الرئيسيّة والتي تقسم بدورها إلى


  •  مجموعة ألوان ساخنة: ومنها اللون الاورنج والاحمر والبنفسجي الأحمر وسميت كذلك لأنها مشتقة من تدرجات الوان النار.
  • مجموعة الالوان الباردة: وهي الالوان الأخضر واللون الأزرق، وهي مستخلصة كذلك من الالوان الرئيسيّة.
اقرأ أيضاً:







  •  اللون الذهبي والفضي والنحاسي: وهذه الالوان يتم توظيفها بأركان وأماكن معينة مع اللون الرئيسيّة.
  • اللون الأسود والأبيض وهي الألوان المحايدة وهي خليط بين المجموعتين السابقتين.





كيف أستطيع معرفة اصباغ غرف نوم التي تناسبني:


من الجيد أن نصنّف الألوان حسب خصائص كل لون، من أجل معرفة اللون المناسب لي، فكل لون له تأثيراته على نفسيّة الشخص، كما أنّه علينا التفريق بين الألوان التي تناسب غرف نوم شباب وغرف نوم بنات، كما أنّ غرف نوم الاطفال لها مجموعة الالوان التي تناسبها كذلك.
كما من الجيد بدايةً أن نبدأ عند اختيار اصباغ غرف نوم بالذوق الشخصي، ما يناسبني وما أفضله هما السؤالان الواجب معرفتهما للحصول على نتيجة جيدة بالنهاية.
ما يناسبني؟ من ألوان وما يناسب الديكور المتّبع هو أول ما عليّ معرفته.
ما أفضله؟ من بين مجموعة الألوان التي تناسب اختياري.

كل هذه الخيارات من الجيد أخذها بعين الاعتبار للحصول على نتيجة مميّزة، كما أنّه علينا معرفة أساسيّات اختيار اصباغ غرف نوم المناسبة لنا، والمناسبة لديكور البيت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حودة2