إطلالتك على عالم الديكور وغرف نوم

الجمعة، 27 أكتوبر 2017

مجموعة صور مختلفة من احدث انتريهات

إنّ شكل الانتريهات يؤثّر على شكل الشقة، واحدث انتريهات المودرن والكلاسيك تتأثّر باختيارك، وتعتمد على نوع الديكور ونمط الشقة، ومن الجيد الأخذ بعين الاعتبار اللون السائد والديكور لتحصل على الشكل الأمثل الذي يتوافق مع رغبتك ومع باقي ديكورات الشقّة، لذا من الجيد أخذها بعين الاعتبار.

إنّ فن تزيين وتعبئة الفراغات الموجودة في الغرف هو ما يسمى بالتصميم الداخلي، حيث يمنحنا شعور الجماليّة وعدم الإحساس بالفراغ الموجود، وإعطاء منظر محبب، من خلال الديكورات والاثاث المختلف الارضيات واحدث انتريهات هي إحدى تلك المكملات والضروريات لديكور الغرفة بنفس الوقت.




















































































احدث انتريهات وخطوات التصميم الداخلي:


  1. تحليل الديكور والاحتياجات المطلوب وضعها في الفراغ الواجب تعبئته، واختيار والتوفيق بين عاملين مهمين، الجمالية والعملية والحاجة للاثاث المختار بنفس الوقت.
  2. من الجيد وجود معرفة ولو بسيطة بأساسيات التصميم الداخلي، من أجل مراعاة بعض الشروط في تصميم الديكور ولنستطيع اختيار احدث انتريهات متوافقة مع الديكور.
  3.  من الجيد الاستعانة بآراء المختصّين في المجال، كما من الجيد الإطلاع على نماذج سابقة لنفس الديكور الذي اخترناه لتكوين أفكار جديدة تحقق ما ما نبحث عنه.
  4.  بدء التنفيذ ومن الجيّد التأني وعدم الاستعجال بذلك واختيار احدث انتريهات يعتمد على ذوقك، كما من الجيد أن نعلم أنّ خطوة التصميم الداخلي كتصميم غرف النوم، ليس بالضرورة أن نبدأ به بالسرير مثلاً، فالتصميم يبدأ من أول قطعة تحبينها أو تعجبك، وليس هناك قاعدة تلزمك البدء بالسرير مثلاً.
اقرأ أيضاً:

مجموعة اثاث غرف نوم وتصاميم تستطيع الاعتماد عليها
صور اسقف جبس بورد حديثة وتصميمات عصرية
غرف نوم ايطالي بأفضل التصاميم والألوان
تشكيلة من أجمل صور ديكورات غرف نوم

من الجيّد أن نعلم عند التصميم الداخلي بأنّ ما تختاره سوف يؤثر ولو جذريّاً على سلوك الإنسان وكيفية التفاعل مع المحيط الموجود فيه، كما شكل الاثاث وطريقة توزيعه في المكان من الجيد الاستعانة من أجل تحقيق ذلك بعناصر إبداعيّة مبتكرة، لنستطيع اختيار احدث انتريهات تناسبنا
من الجيد عند اختيار احدث انتريهات، ألا نغفل عن مسألة الالوان، وإن كانت لديك حيرة في طريقة اختيار الالوان المناسبة وطيفيّة توزيعها، تستطيع الاعتماد على طريقة بسيطة في ذلك.
 وهي اختيار لون رئيسي، وبحيث يشغل هذا اللون ما نسبته 60% من مساحة الغرفة، ولن ثانوي يأخذ نسبة 30%، أما اللون الأخير وهو ما يأخذ نسبة 10% وهو اللون الحيادي وقد تكلمان عنه سابقاً ويعمل هذا اللون على إبراز اللونان السابقان، ونستطيع الاعتماد على ذلك في كافة مكونات الغرفة من احدث انتريهات وليس فقط الجدران.

interior

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حودة2